متحف شنغهاي(الصين)

إذا كُنت بحاجة إلى رحلة تأخذك إلى تاريخ الصين العريق فكل ما عليك هو القيام بزيارة سريعة إلى متحف شنغهاي Shanghai Museum الواقع في قلب ساحة الشعب في مدينة شنغهاي الشهيرة.

المتحف يُعد تجسيدًا هامًا لأبرز الأحداث التي عصفت بالثقافة والفن في الصين على مدار التاريخ، ومع وجود كم هائل من التُحف الأثرية والمُقتنيات التي توضح مدى الحكمة والفلسفة التي تعج بها الثقافة الصينية، تُصبح جولتك أكثر اكتمالًا ومُتعة.

افضل الأنشطة في متحف شنغهاي الصين

• عُشاق التاريخ والآثار القديمة خاصًة المُرتبطة بالحضارة الصينية يُمكنهم الحصول على مُرافق لمُساعدتهم في التعرف على أهم وأغرب أسرار الحضارة الصينية الشيقة.

• المتحف يحتوي على مجموعة من المُقتنيات والتحف والآثار والتي يعود تاريخها إلى آلاف السنين، سوف تسنح لك الفُرصة للاستمتاع بمُشاهدة كُل هذا عن قُرب، والذي من الصعب أن يكون مُتاحًا في أماكن أخرى.

• يُحيط بمتحف شنغهاي حديقة خضراء واسعة مُمتدة الأطراف، وهي أول ما سوف يستقبلك عند زيارتك للمتحف، تُتيح لك هذه الحديقة بمقاعدها الوثيرة فرصة قضاء وقت من الهدوء والاسترخاء بعيدًا عن ضوضاء المدينة.

• التقاط الصور التذكارية أمر ضروري عند زيارتك لمتحف شنغهاي، حيث تُمكنك هذه الصور من الاحتفاظ بزيارتك إلى هذا المكان حين عودتك من السياحة في الصين

اوقات الزيارة

طوال أيام الأسبوع من 9:00 صباحًا وحتى 17:00 مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

يعرض متحف شنغهاي بشكل يومي نحو 8000 تذكرة دخول بشكل مجاني تمامًا.