إحباط هجوم واسع لإرهابيي (النصرة) على محور الحماميات… الجيش يوقع خسائر كبيرة في صفوفهم

أحبطت وحدات الجيش العربي السوري هجوماً واسعاً للتنظيمات الإرهابية على محور بلدة الحماميات بريف حماة الشمالي وأوقعت العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم.

وذكر مراسل سانا في حماة أن وحدات الجيش تصدت لهجوم واسع شنته التنظيمات الإرهابية من عدة محاور بواسطة إرهابيين أجانب باتجاه محور الحماميات وخاضت اشتباكات عنيفة معهم ودمرت عدة عربات مصفحة وآليات وكبدتهم خسائر كبيرة في العتاد والأفراد.

وأضاف المراسل بحسب معطيات الميدان أن المجموعات الإرهابية استخدمت في الهجوم أسلحة حديثة وعربات مصفحة حصلت عليها من النظام التركي ودفعت بمجموعة من الإرهابيين الانتحاريين الأجانب بهدف إحداث خرق عبر هذا المحور والسيطرة على تلة الحماميات لكن خطة وحدات الجيش التي نصبت الكمائن استوعبت الهجوم وأحبطته بعد إيقاع العديد من القتلى في صفوف المهاجمين.

وكانت مصادر محلية عده ذكرت مؤخراً أن النظام التركي زود إرهابيي “جبهة النصرة” والتنظيمات الإرهابية التي تتبع له عربات مصفحة وأسلحة مضادة للدروع وصواريخ موجهة ودفع بتلك التنظيمات إلى الهجوم على نقاط الجيش العربي السوري لإحداث خرق في خطوط الاشتباك.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش واصلت أيضاً عملياتها ضد مواقع وتحركات إرهابيي “جبهة النصرة” بريف إدلب عبر رمايات بسلاحي المدفعية والراجمات في أريحا ومعرة النعمان بريف إدلب الجنوبي حيث تنتشر المجموعات الإرهابية موقعة في صفوفهم قتلى ومصابين.