قصة الثلاث خنازير الصغار:

3427

ذات مرة كان هناك خنزير الأم العجوز التي كان لديها ثلاثة خنازير الصغيرة وكانت ليس لديها ما يكفي من الغذاء لإطعامهم. كما انها كبيرة في السن بما فيه الكفاية، وقالت أنها أرسلتهم للبحث عن ثرواتهم.

كان أول خنزير صغير كسول جدا. وقال انه لا يريد أن يعمل على الإطلاق وبنى منزله من القش. عملت الخنزير الصغير الثاني أكثر قليلا لكنه كان كسول إلى حد ما وانه بنى منزله من العصي. ثم غنوا ورقصوا ولعبوا معا بقية اليوم.

عمل الخنزير الصغير الثالث بجد طوال اليوم وبنى بيته بالطوب. كان منزل قوي كاملة مع مدفأة ومدخنة. بدا وكأنه يمكن أن تصمد أمام أقوى الرياح.

في اليوم التالي قام ذئب بالمجيء الى المكان الذي عاش الخنازير الثلاثة الصغيرة؛ ورأى بيت القش، ورائحة الخنزير في الداخل.

طرق الباب :

فقال له الذئب:

“خنزير صغير! خنزير صغير!

دعني ادخل! دعني ادخل!”

لكن الخنزير الصغير رأى الكفوف الكبيرة للذئب من خلال ثقب المفتاح، فأجاب:

“لا لا لا!

ثم أظهر الذئب أسنانه وقال:

أنا سوف انفخ في هذا البيت

وسوف اهد منزلك إلى أسفل. ”

فتح الذئب فكيه واسعة جدا والى أسفل بقدر ما كان يمكن، ولكن هرب الخنزير الصغير الأول وهرب لاختباء مع الخنزير الصغير الثاني.

استمر الذئب السير و مر بالمنزل الثاني المصنوع من العصي. ورأى المنزل، ورائحة الخنازير في الداخل

طرق الباب وقال::

“الخنازير الصغيرة! الخنازير الصغيرة!

دعني ادخل! دعني ادخل!”

ولكن الخنازير الصغيرة رأت الذئب من خلال ثقب المفتاح، لذلك أجابوا مرة أخرى:

“لا لا لا! ”

فأظهر الذئب أسنانه وقال:

انا سوف اهدم هذا المنزل وانفخ فيه

ثم نخفي المنزل وكان الذئب جشع وحاول القبض على كل من الخنازير في آن واحد، لكنه فككاته الكبيرة لم تأكل سوى الهواء وخرجت الخنازير الصغيرة بأسرع ما يمكن أن تحمله حوافرها الصغيرة.

طاردهم الذئب ولكنهم هربوا إلى المنزل من الطوب وهاجم الباب المغلق لكي يمكن القبض عليهم.

الخنازير الثلاثة الصغيرة كانت خائفة جدا، كانوا يعرفون أن الذئب أراد أن يأكلهم وكان ذلك صحيحا جدا الذئب لم يأكل كل يوم وكان له شهية كبيرة فقام بمطاردة الخنازير في جميع أنحاء، وكانت رائحة كل منهم في الداخل وكان يعلم أن الخنازير الثلاثة الصغيرة من شأنها أن تجعل وليمة جميلة وشهية.

واخذ ينفخ في المنزل ولكن لم يستطع ان يهدم المنزل رقص الذئب واصابه الغضب وأقسم انه سوف ينزل من المدخنة ويتناول الخنازير الصغير لتناول العشاء له. ولكن بينما كان يتسلق إلى السطح قام خنزير صغير بإشعال النار ووضع وعاء كبير مليئة بالماء ليغلي ثم هبط الذئب من المدخنة فسقط في الوعاء الذي يوجد به ماء شديدة الغليان وأكلت الخنازير الثلاثة الصغيرة الذئب

وتعلم الخنازير انه يجب ان يعملوا بجد دون كسل .