“الكاف” يقرر إعادة مباراة الزمالك وجينيراسيون في دوري الأبطال

أصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” يوم امس، قراره النهائي في أزمة مباراة الزمالك المصري وجينيراسيون فوت السنغالي، في إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وقرر “الكاف” ممثلا في لجنة المسابقات، إعادة مباراة الإياب بين الزمالك وبطل السنغال، على أن تقام المباراة في نهاية شهر أكتوبر الجاري في القاهرة. 

وانسحب جينيراسيون من لقاء العودة أمام الزمالك، بعدما رفض التعديل الذي أصدره الاتحاد الإفريقي، بتأجيل المباراة 24 ساعة ونقلها من ملعب “بتروسبورت” إلى برج العرب لأسباب أمنية.

وكان الـ”كاف” قد أعلن، في بيان رسمي، أنه يدرس ملابسات الأزمة ويبحث كافة المستندات التي قدمها الطرفان خلال الأيام الماضية، رافضا إحالة الأزمة إلى لجنة الانضباط المنوطة باتخاذ القرارات الخاصة بالمباريات التي ينظمها الـ”كاف”.

يذكر أن الفريق السنغالي كان يعتمد في موقفه على عدم إبلاغه بتغيير ملعب المباراة في الموعد المحدد بلائحة البطولة المعتمدة من جانب الاتحاد الإفريقي، والموقع عليها من قبل الأندية المشاركة في البطولة، فيما يعتمد الزمالك على الخطابات التي تلقاها من “الكاف” وحضور مراقب المباراة وحكم اللقاء إلى ملعب برج العرب.

المصدر: صحيفة الأهرام المصرية