حديقة يو يوان (الصين)

حديقة يويوان شنغهاي Yuyuan Garden هي حديقة كلاسيكية تقع في منطقة أنرين جي في مدينة شنغهاي ويبلغ عمرها ما يناهز 500 عام لذلك تعد من أقدم الحدائق على الإطلاق في المدينة واحدى اجمل اماكن السياحة في الصين

تحتل الحديقة مساحة تقرب من 20 ألف متر مربع وتحتوي على العديد من مناطق الجذب السياحي مثل الأجنحة، القاعات، الصخور، البرك والأديرة وجميعها أماكن فريدة من نوعها تستحق الزيارة.

 افضل الأنشطة في حديقة يويوان شنغهاي

• حديقة يويوان شنغهاي تحتوي على بعد تاريخي هام مما سوف يجعل كل عشاق التاريخ يحظون بوقت ممتع داخل الحديقة، ما بين الأديرة والمنشآت القديمة والأشجار الجميلة بالإضافة إلى الصخور التي تمتد أعمارها إلى ما يزيد عن 400 عام.

• يمكنك أيضاً أن تقوم باصطحاب صغارك إلى مناطق اللعب المخصصة لهم داخل الحديقة والتي سوف تجعل من جولتهم أكثر متعة وانطلاق.

• الحديقة تحتوي على مساحات خضراء واسعة توفر لك هروبا جيدا من زحمة واختناق المدينة الواسعة، يمكنك أيضا أن تحظى ببضع ساعات من الهدوء والاسترخاء، كما يمكنك أن تقوم بممارسة رياضتي الجري والمشي داخل المسارات المخصصة لذلك بالحديقة.

• إذا كنت من محبي تسلق المرتفعات فأنت شخص محظوظ بلا شك وذلك لكثرة الصخور التي تستطيع تسلقها بحديقة يويوان والتي سوف تجعلك تشاهد الحديقة بالكامل من أعلى.

• الصور التذكارية أمر غاية في الأهمية فهو من شأنه أن يخلد زيارتك إلى هذا المكان الرائع إلى الأبد.

حديقة يويوان شنغهاي من اجمل الاماكن السياحية في شنغهاي الصين

ساعات العمل

طوال أيام الأسبوع من الساعة 8:30 صباحًا حتى 17:00 مساءً.

أسعار تذاكر الدخول

40 يوان صيني للبالغين.

الأطفال أقل من 6 سنوات مجانًا.